انا واعاني من زيادة وزن في الارداف مما يجعلني اعاني في مقاسات الملابس
انا عمري 22 واعاني من زيادة وزن في الارداف مما يجعلني اعاني في مقاسات الملابس كيف انزل وزن الارداف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بحمية متوازنة و ممارسة تمارين رياضية مكثفة لهذه المنطقة و اعطاء الوقت لجسمك لان هذه المنظقةتحتاج الوقت لانقاصها 2 2014-10-20 09:57:43
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية