انا شب ووزني وطولي لاي وزن بدي انزل لكون وزن مثالي وكيف بدي انزل انا ب
إجابات الأطباء على السؤال
المثالي لعمرك و طولك 61كغم و الأعلى 67كغم و وصولك لوزن 74كغم يعتبر إنجاز كبير ، ينصح بمراجعة أخصائي التغذية في منطقتك .