انا ١٦ وزني ٦٧ وطولي ٥ ٣ حباه انو اخسر وزن ويتناسب طولي مع وزني شو هو
انا عمري ١٦ وزني ٦٧ وطولي ٥.٣ حباه انوً أخسر وزن ويتناسب طولي مع وزني. شو هو الرجيم او الطريقه الي بدي اعملها عشان أخسر وزن واديلش بدي أخسر لحتى يتناسب طولي
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي معطياتك غير متناسقه 0 2017-02-11 09:22:45
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي معطياتك غير متناسقه