انا وطولي ووزني حاولت اخسر وزن كتير عملت ريجيم لعبت رياضه بس وزني عم ي
انا عمري17 وطولي158 ووزني51 حاولت اخسر وزن كتير عملت ريجيم لعبت رياضه بس وزني عم يزيد اكتر شو السبب وكيف بدي انزل وزني؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تبعا لمؤشرة كتلة الجسم وزنك في المعدل الطبيعي و ان كان اقل من الوزن المثالي. لا تحتاجين لانقاص الوزن. 1 2017-05-15 10:43:56
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية