انا حاولت كتير اتبع رجيم وتبعت اكتر من نوع مشان اخسر وزن بس من بعد فتر
السلام عليكم انا حاولت كتير اتبع رجيم وتبعت اكتر من نوع مشان اخسر وزن بس من بعد فترة شوف انو وزني ثابت ماعم يتغير وعم اتعب كتير حاولت استمر على الرياضة بس نفس الشي شو الحل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، من الواضح أن الريجيمات المتبعة لم تكن مدروسة من قبل أخصائية أغذية، وكانت عشوائية، أنصح بمراجعة أخصائية تغذية لإعادة تهيئة جسمك لحرق الدهون بالطريقة الصحيحة وبدء نظام غذائي صحيح 100%
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية