انا كتير ١٨ واعاني من زيادة وزن
انا كتير ١٨ سنة واعاني من زيادة وزن
إجابات الأطباء على السؤال
مارس الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناول الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 0 2017-11-07 11:49:57
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية