عندي الم في ظهري من فوق بين الكتفين الالم كأنه ضغط في المنطقة دي و بيزيد و انا نايمة على جمبي كان جالي فترة قبل كده و اختفى لوحده و...
أجاب عن السؤال
أخصائي علاج طبيعي حسام موسيأجاب عن السؤال
أخصائي علاج طبيعي حسام موسيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيمن الأعراض التي ذكرتها، يبدو أنك تعاني من عدة مشاكل صحية تحتاج إلى تقييم طبي شامل لتحديد السبب الدقيق. آلام الكتفين والألواح والرقبة قد تكون مرتبطة بحمل الأشياء الثقيلة أو وضعيات جلوس خاطئة، ولكن يجب استبعاد مشاكل أخرى. أما ألم الأضلاع الأيسر مع الكحة وضيق النفس وصعوبة أخذ شهيق، فهي أعراض تستدعي عناية طبية فورية، حيث يمكن أن تشير إلى مشاكل في الجهاز التنفسي أو القلب. من الضروري استشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن لتشخيص حالتك وتلقي العلاج المناسب.
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماجأتمنى لك السلامة، هناك عدة احتمالات واردة للألم الذي تعاني منه، وانتقال الألم إلى الفخذين قد يدل على مشكلة عصبية، وقد تتضمن الأسباب ما يلي:
يجب عليك استشارة الطبيب لتحديد المسبب ووضع خطة علاجية مناسبة لمنع تفاقم المشكلة، وفيما يلي بعض التدابير التي قد تساعدك على التخفيف من الأعراض:
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماجأجاب عن السؤال
أخصائي علاج طبيعي حسام موسيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاعاني من وجود كتلة او عقدة صغيرة تحت الجلد في منطقة وتر الاصبع وهي غير مؤلمة تماما عند الضغط عليها ولا اشعر بها الا عند لمسها مباشرة كما ان ملمسها صلب وقاس يشبه ملمس العظم وليست لينة ف توضيح طبيعة هذه الكتلة وما قد يسبب ظهورها في الموضع
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلما اجى اقوم مش بقدر امشى على رجلى وحس انى جسمى تقيل وبحمل عليهم وبيمشى عليهم بالعافيه ومش عارفه اعمل ايه واكشف فين
أجاب عن السؤال
د. مدور نجيباعاني ٣ اسابيع من الم في باطن القدم اليسرى عند الوقوف لمدة نص ساعة ف واشعر ان القوس في القدم ينخفض كانها اصبحت منبسطة وبعد الوقوف احس انها متيبسة في منطقة باطن القدم لذلك اتجنب الوقوف عليها لمدة ٨ ساعات الى ٢٤ ساعة حتى يخف التيببس
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلي ٧ سنوات اصباعي الاوسط في رجلي اليمين فجاة ينشد بقوة و الآن ١٦ و للآن كل فترة ينشد سواء الرجل اليمين او اليسار و نفس الاصبع والآن اصبحت تنشد بطة رجلي اليمين في النوم
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلدى والدتي وجع قوي بالرجل اليسرى فقط بدات من الربلة البطه ومن ثم القدم كامله مع الارداف ذهبنا للطبيب وبعد الفحص وصفلها مضادات التهاب وفيتامينات ومسكن قوي ولم ينفع وصورة للقدم من الركبه الى الاسفل الاطباء لم يعرفوا المشكله ابدا المسكنات لاتنفع هل يجب ان افعل شيء اخر غير صوة القدم واسفل الظهر
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية