‏لدي نسبة متوسطة من الدهون واريد القضاء علي الدهون وبناء العضلات وانا مشترك في نادي ثلاث مرات اسبوعيا اسير علي خطه مرتين كارديو ومره حديد ام الافضل الدمج بينهما في نفس اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بتنظيم اكل و النقليل من الكاربوهيدرات و الدهون ف الاكل بالنسبة للتمارين تختلف على حسب مدة التمارين ان كان اكثر من ساعاتين يمكن الدمج بينهم و لكن ان كان ساعة فافصل بينهم و يمكنك استخدام l-carntine فهو يعمل على تحويل الدهون المختزنة بالجسم الى طاقة. 0 2017-04-10 22:42:13
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية