يزد وزني فانا نحيفة جدا رغما انني اكل كثيرا الا ان وزني لم يزد عن
أريد أن يزد وزني فانا نحيفة جدا رغما أنني اكل كثيرا إلا أن وزني لم يزد عن 48
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي الاكثار من عدد الوجبات من 6 ل 8 وجبات ف اليوم كل ساعتين او ثلاث. ايضا شرب عصير برتقال فريش يساعد على فتح الشهية قبل الاكل بنصف ساعة. شراب منقوع الحلبة المغلي و محلى بالعسل جيد ايضا. و يفضل اكل الحلبه المحافظه على شرب 8 اكواب ماء يوميا و النوم من 6 ل 8 ساعاتو عمل ريضة خفيفة. يفضل زيارة مختص لمعرفة السبب. و حله ان وجد. دمتم بتمام الصحة و العافية. 1 2017-06-21 19:20:16
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية