اني نحيفة جدا واتناول من الطعام لكن بدون جوى لا اسمن ابدا ماهوه السبب
اني نحيفة جدا واتناول الكثير من الطعام لكن بدون جوى لا اسمن ابدا ماهوه السبب ؟؟!! اريد ان اسمن وزني ٤٧ وعمري ١٨سنة وطولي ١٦٠
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي