جسم نحيف مقارنة مع الوزن ما الحل
انا وزني مثالي مع طولي لكن بنيتي نحيفة للغااية لدرجة ان حتى طبيب التغذية عندما رأى وزني انصدم لان شكل الجسم يبدو انحف كثيرا، ليس لدي امراض ووزني ثابت صعب ان يزيد وسهل ان ينزل
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان الوزن متناسب مع الطول فألارجح عدم ملائمة كتلة العضلات و الأنسب التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى اعطاء النصيحة المناسبة . 1 2021-03-31 17:01:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية