وزني انزل مع علم طولي وزني لوزن مثالي
وزني 76 أريد ان انزل مع علم طولي 156وزني لوزن مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 46- 58.5 كغ عليك خساره ما يقارب 20 كغ قومي بزياره اخصائي تغذيه لإعداد برنامج يناسبك 1 2017-02-15 07:35:32
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية