طولي ووزني اعتبره قليل لان نفسي ان ازيد وزني كيف
طولي 172 ووزني 55 اعتبره قليل لان نفسي ان ازيد وزني كيف؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزياده الوزن تناولي الاطعمه ذي السعرارات الحراريه العاليه والمفيده متل العسل والفواكه المجففه والتمر والطحنينة ، اضافة زيت الزيتون الى السلطات او الى الساندويشات ، اضافة التوابل الى الطعام لانها تساعد في فتح الشهيةـ تجنب شرب المياه قبل واثناء الطعام لانها تعطي احساس سريع بالشبع تقسيم وجباتك الى 5 وجبات باليوم , شرب الكوكتيل والعصائر الطبيعية ... وممارسه الرياضه 0 2015-10-24 11:00:27
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية