انا نحيف جدا ورغم تقدمي في السن الا ان وزني لم يزد عن كلغ وانا اريد حل
انا نحيف جدا ورغم تقدمي في السن الا ان وزني لم يزد عن 46 كلغ وانا عمري 20سنة اريد حل
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على السوائل الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات والعصائر الطبيعية واللبن والحليب 1 2017-04-18 10:55:04
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية