انا مهما اكلت وشبعت لم يزد وزني الا بعض الغرامات اريد نصائح لاسمن بسرع
انا فتاة عمري 15 سنة مهما اكلت وشبعت لم يزد وزني الا بعض الغرامات اريد نصائح لاسمن بسرعة ارجووكم
إجابات الأطباء على السؤال
ويمكنك التركيز على الأغذية الغنية بالطاقة كالعسل، المربى، الفواكه المجففة والمكسرات بالإضافة إلى الغذاء الصحي المتوازن 0 2015-01-31 10:15:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
يرجى ذكر الوزن والطول 0 2015-01-31 10:06:56
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
يرجى ذكر الوزن والطول