يا انا زايد وزني وعندي كرش اني سوي رجيم وامشي مانفع معي وشرب شاهي الاخ
يادكتور انا زايد وزني وعندي كرش والله اني سوي رجيم وامشي مانفع معي وشرب شاهي الاخضر مع زنجبيل سويها وانا كنت بنت ذلحين انا متزوجه سوي رجيم ومشي مافاد ممكن اخذ حبوب رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
لا ..الحبوب الها اثار جانبية ضارة جدا.. تواصلي مع اخصائية تغذية لتعطيكي نظام غذائي صحيح خاص فيكي..لا تتبعي اي برنامج عام معروض على مواقع التواصل الاجتماعي..ومارسي الرياضة بانتظام 0 2015-10-21 11:59:53
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية