ابي انزل وزني وانا يا مسوي رجيم قاسي واكل حبوب الي هي حبوب خل التفاح ح
ابي انزل وزني وانا يادكتور مسوي رجيم قاسي واكل حبوب الي هي حبوب خل التفاح حبة الصبح وحبه بالليل ومانزلت
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان نعرف ماهو نوع نظام الرجيم الذي استخدمتيه وهل فعلت سابقا تحليل للغدة الدرقية ؟! 1 2015-05-27 00:14:56
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية