انا بنت وزني ووزني المثالي المفروض ابغا رجيم مناسب ل
انا بنت عمري 17 وزني 59 ووزني المثالي المفروض 52 ابغا رجيم مناسب لعمري ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك مراجعة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يتماشى مع عمرك 1 2014-12-27 14:52:27
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل