طولي متر و وزني كلغ و هل طولي مناسب ل ووزني
السلام عليكم طولي 1.65 متر و وزني 65كلغ و عمري 24 سنة هل طولي مناسب لعمري ووزني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المعدل المثالي 0 2015-12-29 22:43:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك ضمن المعدل المثالي