انا عندي كرش وسمينه بس ماحب سكر الاشياء لي فيها سكر لعملت رجيم وشرب شا
انا عندي كرش وسمينه بس ماحب سكر الاشياء لي فيها سكر والله لعملت رجيم وشرب شاهي الاخضر وزنجبيل بس تطلع لي ريحه كشفت قالوا لي التهاب بول متنعت عن الاشياء الحاره
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بشرب الماء بكميات كبيرة، و زيارة طبيب مسالك بولية ليقدم لك النصيحة المناسبة بهذا الخصوص. 0 2015-10-20 21:40:17
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية