تعبت من رجيم والمشي وزني زي ماهو ثابت مايتغير كرهت نفسي عندي كرش ماضيقتني ابغي الحل الله يعطيكم العافيه عندي حساسيه احك اين طلع دم منها في الفخذين كشفت قالوا لي اكزايما
إجابات الأطباء على السؤال
اتبعي نمط غذائي صحيح مع اخصائية تغذية ومارسي تمارين الخمسة ميل موجودة الحلقات على اليوتيوب 0 2015-10-21 11:57:09
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية