انا ٢٢ وزني ٤٧ طولي مدري كم بس اني قصيره لي كرش خفيف مالعلاج لازالته
السلام عليكم انا فتاه عمري ٢٢ سنه وزني ٤٧ طولي مدري كم بس اني قصيره لي كرش خفيف مالعلاج لازالته
إجابات الأطباء على السؤال
العلاج الوحيد هو ممارسة تمارين مخصصة لممنطقة البطن 0 2015-01-19 16:42:55
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية