وزني ٧٠ و طوالي ١٥٣
وزني ٧٠ طولي ١٥٣ عندي ٣ ولاد عمري ٢٢ سنه كم المفروض يكون وزني و هل شرب النعناع المغلي بيحرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب لطولك اذا كان 153 هو 50 متناسق.. ولا يمكن للنعناع فقط ان ينزل الوزن، نزول الوزن يعتمد بشكل عام على معدل السعرات اليومي.. هل تحتاجين لمساعده في ذلك؟ اذا كانت الاجابة بنعم فاستعدي للاجابه على بعض الاسئلة!  0 2021-12-09 23:29:55
د. سعد الاحمد
استشاري التغذية