وزني وطولي المشكلة مابنزل وزني رغم ابتعادي عن الحلويات والسكر والملح و
وزني72 وطولي 170المشكلة مابنزل وزني رغم ابتعادي عن الحلويات والسكر والملح والطحين ومعكرونة صرلي سنة ونص كان وزني 80 وصار 72 ومابقى نزل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية ممارسة الرياضة بشكل منظم مع اتباع برنامج غذائي صحي ومتوازن غذاءيا مع تغيير البرنامج بشكل اسبوعي وليس بالضرورة اتباع نفس الرجيم لمدة طويلة 0 2018-10-17 07:17:33
الدكتور محمد خيري
تغذية