مساءال انا ووزني كجم وطولي حاولت انزال وزني مرات عديدة بالرجيم والرياض
مساءالخير أنا شاب 35عام ووزني 98كجم وطولي179 حاولت إنزال وزني مرات عديدة بالرجيم والرياضة وينزل ولكن يعود بالاكل البسيط عملت تحليل للغدد قالوا سليم هل تنصحني(بالون المعدة)؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا بسبب الانظمة الغذائية الخاطئة التي كنت تتبعها فانها منخفضة جدا بالسعرات الحرارية فذلك اثر على الأيض في جسدك فقلل من الحرق لديك انصحك باستشارة اخصائي تغذية ليساعدك بحل المشكلة بطريقة صحية 1 2015-05-30 19:27:38
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية