اعانى من خمول عملية الحرق برغم اتباعى للعديد من الحميات والرياضة ولكن افقد الوزن بصعوبة ولجئت الى ادوية الرجيم ولكنها لم تعطى النتيجة المطلوبة هل للغدد الدرقية علاقة بالحرق؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم خمول الغدة يقلل في خسارة الوزن، كذلك نقص فيتامين د، والأمساك، ولا ينصح بتناول أدوية لخسارة الوزن لأضرارها العديدة، أنصحك بعمل التحاليل أولاً ثم زيارة أخصائي تغذية لوصف الحمية المناسبة لك ومتابعتك، مع العلم بأن اتباع نفس الرجيم لفترة طويلة يسبب ثبات الوزن. 0 2016-02-25 11:58:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية