عندي زيادة وزن و اعاني من صعوبة نزول وزني رغم عمل الرجيم وانا عندي خمول للغدة الدرقية ممكن اعرف اسم حبوب تساعد في عملية حرق الدهون أو تخسيس لاني تعبت من الرجيمات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب لا تجدي في خسارة الوزن بدون اتباع نظام غذائي وعمل رياضة بانتظام بالإضافة إلى أضرارها، مع العلم بأن خمول الغدة الدرقية لا يعيق نزول وزنك، يجب استشارة اخصائي تغذية لتخطيط حمية غذائية مناسبة لك مع ضرورة ممارسة الرياضة لزيادة معدل الحرق لديك. 0 2015-12-22 18:35:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية