هل حبوب اوميجا تساعد على حرق الدهون لاني اتناولهم لكن ترددت لاني شديده
هل حبوب اوميجا 3 .. تساعد على حرق الدهون ؟ لاني اريد ان اتناولهم لكن ترددت ، لاني شديده النحافة( وراثه ) واخشى ان ازيد نحافه عندما اتناولهم
إجابات الأطباء على السؤال
لا تساعد في حرق الدهون 0 2015-05-29 16:24:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا تساعد في حرق الدهون