السلام عليكم ممكن استفسار بدون زحمه
انا عمري ٢٢ وزني ٩٧ وطولي ١٥٢ اتبعت منذو اسبوعين صيام المتقطع ولحد الان مستمره كيف انقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بعدم اكل السكريات والنشويات والاكثار من اكل الخضراوات الورقيه. عليك ممارسة تمارين الرياضيه على الاقل 45 دق ثلاثة مرات اسبوعيا. 0 2022-06-27 04:11:07
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام
تعليقات الزائرين
زائر زائر
مرحبا انا وزني ٨٩ وطولي ١٧٠ اريد انقاص وزني لل٧٥ كيف الطريقه وشكراً