٢٣اكلت اع شعبيه وحبوب للتسمين زاد وزني من الوزن المطلوب كان وزني وطولي
عمري ٢٣اكلت اعشاب شعبيه وحبوب للتسمين زاد وزني اكثر من الوزن المطلوب كان وزني 50 وطولي 163واصبح وزني64 وقبل اكل اعشاب التسمين كنت باكل ولا بيزيد وزني ابدا كيف ارجع وزني السابق
إجابات الأطباء على السؤال
معظم الاعشاب الشعبيه بيضيفو لها الكورتيزون وهذا مخالف.....ولها اعراض جانبيه كارثيه 2 2015-04-03 05:16:57
الصيدلاني محمود كمال
صيدلاني
بطل اكل الاعشاب الشعبيه..ههههههههه 1 2015-04-03 05:16:06
الصيدلاني محمود كمال
صيدلاني
بطل اكل الاعشاب الشعبيه..ههههههههه