انا سيدة متزوجة وعندي خمس د اعاني من زيادة في الوزن وشهيتي مفتوحة للاك
انا سيدة متزوجة وعندي خمس اولاد عمري 39 اعاني من زيادة في الوزن وشهيتي مفتوحة للاكل بشكل كبير وزني 100 وطولي 168 حاولت اعمل حمية غذائية ماقدرت لانو بس خفف اكل عم تجيني دوخة
إجابات الأطباء على السؤال
الدوخه قد تكون من جدول قاسي لابد من زيارة أخصائي تغذية لعمل نظام مناسب 0 2017-10-12 21:02:53
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية