اريد ان اتبع حمية غذائية صحية لمدة ٤ اشهر اريد ان ينزل وزني اريد اجابة
وزني ١٠٥ حاب اعمل حمية غذائية لمدة ٤ اشهر هل ممكن انزل ٨٥ كيلو مع ممارسة رياضة المشي نصف ساعة ٣ ايام بالاسبوع والحمية صحية ومناسبة للاوزان فوق ال ٨٠ كيلو ماكولات جيدة للتخسيس؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي خلال 4اشهر تستطيع ان تخسر 20 كغم من وزنك . يجب ان يكون من ضمن غذائك التمر والفواكه والحليب مع شرب الشاي الاخضر والزنجبيل واللبن الرائب هذه اطعمة اساسية يوميا . الغي الخبز تماما واستبدله بالرز المسلوق. اشرب 3 لتر من المياه يوميا. والمشي نصف ساعة يوميا 0 2019-08-24 12:42:58
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية