وز ني وطولي كم سعرة حرارية في اليوم احتاجها مع العلم باني امارس المشي
وز ني 93 وطولي 153 كم سعرة حرارية في اليوم احتاجها مع العلم بأني أمارس المشي على جهاز السير والقرص الدوار وبعض التمارين
إجابات الأطباء على السؤال
راجعي اخصائي تغذيه لوضع برنامج مناسب لك 0 2017-02-11 09:11:19
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
راجعي اخصائي تغذيه لوضع برنامج مناسب لك
عزيزتي وزنك المثالي 47_56 احتياجك 2800 كليو سعره حراري 0 2017-02-11 09:08:27
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية