هل برنامج غذائي يحرق الى كيلو في الاسبوع
هل هناك برنامج غذائي يحرق 6 الى 7 كيلو في الاسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك ... لا يوجد نظام غذائي صحي يحتوي على جميع العناصر الغذائية يحرق هذا العدد من الكيلوات في اسبوع واحد !!!!!!!!! الوزن الطبيعي الذي يمكن خسارته في اسبوع واحد يتراوح ما بين نصف كيلو الى كيلو واحد 1 2015-09-18 06:58:26
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية