اريد نظام غذلئي ينقص ٦ كيلو في شهر
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي يجب ان يراعي الفروقات الفردية كتلطول والوزن والعمر وغيرها لتحديد الاحتياجات وتخطيط البرنامج لذا يفضل مراجعة اخصائي تغذية لذلك 0 2015-03-20 13:53:55
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية