هل من نصائح غذائية لتقوية الذاكرة و تنشيطها في فترة الامتحانات ولكم الشكر الجزيل
إجابات الأطباء على السؤال
للتغلب على ضعف الذاكرة يجب النوم مدة كافية ، ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من ضعف الذاكرة مثل: المسك، الثوم ، البصل، - القمح ،- الموز، - الزنجبيل، - حبة البركة، - التمر، - الحلبة، - الحمص، - التوت، الشبت، - الكرفس، - العود، - القرنفل، - جوز الطيب،- الزعفران،- الكاكاو،- بذر الكتان، عسل ملكات النحل. 7 2010-12-23 23:04:19
طاقم الطبي
للتغلب على ضعف الذاكرة يجب النوم مدة كافية ، ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من ضعف الذاكرة مثل: المسك، الثوم ، البصل، - القمح ،- الموز، - الزنجبيل، - حبة البركة، - التمر، - الحلبة، - الحمص، - التوت، الشبت، - الكرفس، - العود، - القرنفل، - جوز الطيب،- الزعفران،- الكاكاو،- بذر الكتان، 2 2010-12-23 23:04:00
طاقم الطبي