كسل الدرقية و زيادة الوزن : اريد نقاط و حلول للتغلب على ذلك !؟ رياضة لم تجدي و نظام صحي لم يجدي !!! ارجو المساعدة ....
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيارة طبيب تخصص غدد وعمل الفحوصات اللازمة وأخذ علاج لكسل الغدة، كما يجب المتابعة مع اخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب معك. 0 2016-04-18 06:48:14
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية