وزني ضعيف جدا واحتاج نظام غذائي صحي وبنفس الوقت يزيد الوزن وماهي المأكولات التي تساعد على ذلك ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الاغذيه الغنيه بالسعرات الحراريه و مغيده صحيا مثل زبده الفول السوداني ، اضافه العسل ، زياده نسبه النشويات و أيضا زياده كميه الأكل بس لازم يكون اشي صحي مش وجبات جاهزه ، شيبس ، شوكلاته. .... 0 2019-01-06 16:35:49
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
كم وزنك ؟!! و كيف قررت وزنك ضعيف و غير مناسب 0 2019-01-06 16:33:08
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية