رفع معدل الايض
هل توجد أدوية لرفع معدل الأيض؟ أرجو إعطائي عدة خيارات من الأدوية، مع الشكر.
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد خيارات نعم و لكن هل وضعك الصحي طبيعي و لا تعاني من أي مرض؟! كم الوزن الزائد الذي تعاني منه. 0 2022-06-22 06:46:23
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية