ارغب في الحصول على نظام غذائي فعال لخسارة الوزن في اسرع فترة ممكنهعلما
السلام عليكم. أرغب في الحصول على نظام غذائي فعال لخسارة الوزن في أسرع فترة ممكنه.علما باأني لا اعاني من أي امراض الحمدلله. و لكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن بطريقة صحيحة هي نقص كيلو واحد في الاسبوع ،!! فيجب عليكي اتباع نظام صحي ومتوازن الاكثار من الالياف كالشوفان والتفاح والابتعاد عن النشويات!! وممارسة الرياضة اليومية 1 2015-05-11 17:02:05
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية