انا و اريد منكم ا برنامج غذائي لزيادة الوزن متكامل مع العلم اني غير مص
السلام عليكم أنا عمري 20 سنة و أريد منكم جزاكم الله خيرا برنامج غذائي لزيادة الوزن متكامل مع العلم أني غير مصاب بأي مرض يؤثر في نموي
إجابات الأطباء على السؤال
ركز على السوائل غنية السعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والمكسرات والقشطه وتناول الحليب المنقوع فيه التمر 0 2015-01-03 20:44:19
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية