انا و زني و طولي اريد برنامج غذائي لزيادة الوزن مع العلم اني فقدة شهية
أنا عمري 20 و زني 39 و طولي 153. اريد برنامج غذائي لزيادة الوزن مع العلم اني فقدة شهية عن طعام لاكثر من شهرين و لا استجيب لفتحات الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق 0 2017-07-07 13:00:33
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي