مساء ال اعاني من النحافة ووزني لا يزيد مع العلم باني لا اشكو من مرض او
مساء الخير اعاني من النحافة ووزني لا يزيد مع العلم بأني لا اشكو من مرض او خلل بالهرمونات ارجوا ان تنصحوني بنظام غذائي ومكملات من ادوية او فيتامينات وشكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالتأكد من أنك لا تعاني من نقص في الحديد، أو امراض في الجهاز الهضمي، النظام الغذائي يجب أن يشمل كل المجموعات الغذائية بكمية كافية ( اللحوم، الحليب ومنتجاته، النشويات، الخضار والفاكهة) مع الحرص على تناول الأغذية العالية بالطاقة كالفاكهة المجففة، والتمر والمكسرات والعسل والحليب المخلوط بالفاكهة والعصائر الطازجة. 0 2015-02-18 15:14:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية