ماهو علاج مشكلة النحافة
اعاني من مشكلة النحافة ولم استطيع زيادة وزني مع العلم انني اتناول اطعمة كثيرة ومكملات غذائية ارجو مساعدتي
إجابات الأطباء على السؤال
علاج النحافه يختلف تماما عن علاج السمنه لان النحافه نقص في العضلات و العظام و لها أسباب كثيره و يحتاج لتحاليل و تركيب نظام غذائي دقيق يناسب كل حاله لوحدها و فيه معلومات كتير محتاجه تعرفيها و تتعلميها
1 2020-04-20 11:51:08
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية