ة لدي مشكلة مع النحافة وشهية الاكل ضعيفة خاصة انني لا استطيع تناول وجب
سلام الله عليك دكتورة لدي مشكلة مع النحافة وشهية الاكل ضعيفة خاصة أنني لا أستطيع تناول وجبة الإفطار نهائيا وزني الحالي 41 كيلو مع العلم أن قامتي تبلغ 160 سنتيم كما انني اعاني
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي يكون خمسين كيلو يجب زياده الوزن 10 كيلو وذلك عن طريق عمل تحليل غده درقيه وكذلك صوره دم كامله وتحليل بول و تحليل البراز اذا كان سليمه يجب زياده عدد الوجبات الى 6وجيات يوميا واشرب خميره بيره مع اللبن وكذلك الحلبه وعسل النحل بغذاء ملكات النحل 0 2017-08-26 12:33:22
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي