انا اتناول الكورتيزون.. واعاني من زيادة في الوزن.. كيف يمكن ان انزل من وزني مع العلم انني لا ازال اتناول حبوب الكورتيزون بمعدل(10 ملغم كل يوم)..؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
معدل تناولك الكورتيزون ليس كبيرا.. قلل من نسبة الملح في غذائك.. ومارس التمارين الرياضية.. وتناول نظام صحي محدد السعرات سيفيدك كثيرا 1 2016-02-01 23:17:26
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية