انا اعانى من انخفاض فى الوزن حتى وزنى وصل ل كيلو وانا سنى مع العلم انه
انا اعانى من انخفاض فى الوزن حتى وزنى وصل ل35 كيلو وانا سنى 18 سنه مع العلم انه كان وزنى طبيعا قبل اخد كورس حقن من الكورتيزون ولم يزداد وزنى بعد ذلك ابدا كيف يمكن زيادة وزنى
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الاغذية ذات السعرات الحراريه العاليه كلارز والخبز ايضا تناولي كوكتيلات كالحليب والموز مع اضافة العسل ،، الفواكه المجففه بعد كل وجبه،! تناولي ٥ وجبات في اليوم ويكونو ضعف الحجم التي تتناوليه في العاده،!! اضيفي البهارات لطعامك لانها تفتح الشهيه،، وتجنبي تناول الماء او السوائل نع الوجبه او قبلا ،!! ممارسه خفيفه للرياضه وتناولي بعدها وجبة غنية بالسعرات الحراريه 1 2015-06-23 13:10:47
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية