انا في ووطولي متر وسم ووزني كغ اعاني من النحافة وارغب في زيادة وزني ال
السلام عليكم.انا فتاة في عمري22 سنة ووطولي متر و67سم .ووزني 45 كغ اعاني من النحافة وارغب في زيادة وزني الي الوزن الطبيعي مع العلم انني قمت بتجريب العديد من الادوية .
إجابات الأطباء على السؤال
تناول ٣ وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة عالية السعرات اكثر من النشويات مثل البطاطا و الأرز و الخيز و ادخل الافوكادو و العسل و المكسرات في نظامك الغذائي ممارسة تمارين المقاومة الرياضية مفيدة جدا مع اتباع نظام غذائي مناسب لك 0 2015-05-31 05:53:13
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية