هل من الممكن نظام غذائي لزياده وزني حوالي كيلو جرام مع البعد عن السكري
هل من الممكن نظام غذائي لزياده وزني حوالي 10 كيلو جرام مع البعد عن السكريات؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن عليك بتناول المواد الدسمة مثل الرز بالسمنة البلدية الجاتوهات والاكثار من تناول زيت الزيتون المكسرات (اللوز والبندق والكاتشووفستق العبيد ) والعسل وهناك مرطبانات تركية عسل بالمكسرات والمربيات وخاصة مربى التين والمشمش والدراق واللحم المدهن والبيض مقلي بالزبدة أو السمنة ، والمهلبية والكبدة ومن الفواكه التين والعنب والمشمش والزبيب والموز والتمر، والأفوكادو ، وفوق هذا هناك مستحضرات جاهزة على شكل بودرة او ابر غنية بالبروتينات والدهون والسكريات تستخدم لزيادة الوزن ويستخدمها متدربو كمال الأجسام مثل : :سوستاجين بودرة غنية بالبروتينات والدهون والكربوهيدرات وكذلك بودرة أوبتيفورم . والمكملات لكمال الأجسام Massive whey Gainer .& Pro complex Gainer .. Serious Mass . وهنلك أيضا دواء على شكل ابر اسمه ديكاديورابولين 0 2010-10-18 20:55:03
طاقم الطبي