هل ممارسة التمارين الرياضية صباحا علي معدة خاوية تزيد من معدل حرق الدهون؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضه تزيد من حرق الدهون في كل الأوقات وفي الصباح لان الجسم يكون من دون طعام فتكون نسبة السكر في الدم اقل لذا فافضل وقت هو صباحا 3 2015-06-10 16:04:22
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية